Monday 11 December 2017

Nonqualified الأسهم ، خيارات مقطع 409a -


- انقر على هذا الرابط لإضافة هذه الصفحة إلى الإشارات المرجعية الخاصة بك شارك - انقر على هذا الرابط لمشاركة هذه الصفحة من خلال البريد الإلكتروني أو وسائل الإعلام الاجتماعية طباعة - انقر على هذا الرابط لطباعة هذه الصفحة 409A خطط التعويض المؤجل غير المؤهل ما هو قسم إيرك 409A ينطبق القسم 409A على التعويض أن العمال يكسبون في سنة واحدة، ولكن هذا يدفع في السنة المقبلة. ويشار إلى ذلك بالتعويض المؤجل غير المؤهل. ويختلف ذلك عن التعويض المؤجل في شكل إرجاء اختياري إلى خطط مؤهلة (مثل خطة 401 (ك)) أو إلى خطة 403 (ب) أو 457 (ب). كيف تؤثر التغطية بموجب القسم 409A على ضرائب الموظفين إذا كانت التعويضات المؤجلة تفي بمتطلبات القسم 409A، فلن يكون هناك أي تأثير على ضرائب الموظفين. ويخضع التعويض للضريبة بنفس الطريقة التي تخضع للضريبة إذا لم تكن مشمولة بالقسم 409 ألف. وفي حالة عدم استيفاء هذا الترتيب لمتطلبات القسم 409 ألف، يخضع التعويض لضرائب إضافية معينة، بما في ذلك ضريبة دخل إضافية قدرها 20. لا يؤثر القسم 409A على ضريبة الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية (فيكا). كيف ينطبق القسم 409 أ على انتخابات الأجور لمدة 10 أشهر و 12 شهرا المسألة المطروحة هي كيفية تطبيق تغيير قانون 2004 على الأشخاص الذين يحصلون على تعويض مؤجل من سنة واحدة إلى سنة مقبلة. وبموجب القانون الجديد، عندما يعوض المدرسون وغيرهم من الموظفين عن فترة مدتها 12 شهرا بدلا من فترة العمل الفعلية البالغة 9 أشهر أو 10 أشهر، يؤجلون جزءا من دخلهم من سنة إلى أخرى. على سبيل المثال، يخضع المعلم الذي يتقاضى رواتبه على مدى 12 شهرا، من شهر آب / أغسطس من سنة إلى شهر تموز / يوليو من السنة التالية، وليس على مدى العام الدراسي من آب / أغسطس إلى أيار / مايو، وهو فترة مدتها 10 أشهر، لهذا القانون. ھل یتطلب القسم 409A أن یقدم الموظف انتخابا لا، لا یقتضي القسم 409A أن یقدم الموظف أي انتخابات بشأن کیفیة دفع الموظف. علی سبیل المثال، قد تنص منطقة التعلیم علی أن ینتشر جمیع المدرسین علی مدى 12 شھرا، دون تقدیم أي انتخاب للمعلمین. وفي هذه الحالة، لن تنطبق القواعد المنصوص عليها في المادة 409 ألف ولن تفرض أي ضرائب إضافية. ما هو تأثير الإخطار 2008-62 لمعظم موظفي المدارس العامة صدر في 3 يوليو 2008، أصدرت وزارة الخزانة و إرس التوجيه المؤقت مع إشعار 2008-62. وفي حالة استيفاء المعايير الواردة في الإشعار، من المتوقع ألا تنطبق اللوائح المنصوص عليها في القسمين 457 (و) و 409 ألف على ترتيبات انتخاب 12 شهرا على مدى 10 أشهر من الأجر. ماذا لو لم تستوف المعايير الواردة في الإشعار 2008-62 في 7 أغسطس 2007، أنشأت مصلحة الضرائب المساعدة من خلال الأسئلة المتداولة حول القسم 409A والتعويض المؤجل الذي يوفر إرشادات بشأن كيفية إنشاء الانتخابات المؤجلة في إطار أحكام القسم 409A. الموارد الخاصة بقسم إيرك 409A: إشعار 2008-62. التوجيه المؤقت في فترة الدفع مقابل 10 أشهر مقابل 12 شهرا إر-2007-142، 7 أغسطس / آب 2007. لن تؤثر القاعدة الجديدة على رواتب المعلم في السنة الدراسية القادمة 2007 - 86. تأخر تاريخ السريان من متطلبات القسم 409A الصفحة آخر مراجعة أو تحديث: 17-فبراير -2017I. الغرض و نظرة عامة القسم 885 من القانون الأمريكي خلق فرص العمل صدر مؤخرا، 2004، حانة. القانون رقم 108-357، 118 ستات. 1418 (القانون)، المادة 409 ألف إلى قانون الإيرادات الداخلية (المدونة). وتنص المادة 409 ألف على أن جميع المبالغ المؤجلة بموجب خطة تعويض مؤجلة غير مؤهلة لجميع السنوات الخاضعة للضريبة يمكن حاليا تضمينها في الدخل الإجمالي إلى الحد الذي لا يخضع لخطر كبير من المصادرة وعدم إدراجه سابقا في الدخل الإجمالي ما لم تستوف شروط معينة. كما يتضمن القسم 409A القواعد المطبقة على بعض الصناديق الاستئمانية أو الترتيبات المماثلة المرتبطة بالتعويض المؤجل غير المؤهل، حيث توجد هذه الترتيبات خارج الولايات المتحدة أو تقتصر على تقديم استحقاقات تتعلق بانخفاض في الحالة المالية للجهة الراعية. وكما هو موضح أدناه بشكل كامل، يقدم هذا الإشعار الجزء الأول مما يتوقع أن يكون سلسلة من التوجيهات فيما يتعلق بتطبيق الطائفة 409A. وتعتزم وزارة الخزانة ودائرة الإيرادات الداخلية (الخدمة) إدماج مبادئ هذا الإشعار في توجيهات إضافية أشمل في عام 2005. وينبغي لدافعي الضرائب أن يلاحظوا أنه على الرغم من أن النظام الأساسي يجعل عددا من التغييرات الأساسية، فإن المادة 409A لا تغير أو تؤثر على تطبيق أي حكم آخر من أحكام القانون أو القانون الضريبي المذهب. وبناء على ذلك، فإن التعويض المؤجل الذي لا يلزم إدراجه في الإيرادات في إطار البند 409 ألف قد يتطلب مع ذلك إدراجه في الإيرادات بموجب البند 451، ومبدأ الإيصال البناء، ومبدأ معادلة النقد، والمادة 83، ومبدأ المنفعة الاقتصادية، وتخصيص مبدأ الدخل أو أي حكم آخر ساري المفعول من القانون أو مبدأ الضرائب القانون العام. ألف - التعاريف والتغطية يبين هذا الإشعار عموما نطاق تغطية المادة 409A. یقدم الإشعار الأول تعریفات لخطة التعویض المؤجلة غیر المؤھلة وخطة وتأجیل التعویض. وتقدم الإرشادات بشأن تطبيق المادة 409 ألف إلى خطط الرعاية والخطط التي تغطيها المادة 457 وحقوق تقدير الأسهم والترتيبات بين الشركاء والشراكات. ويوفر هذا الإشعار تعريفا لمخاطر كبيرة من المصادرة. يحتوي تعريف التعويض المؤجل غير المؤهل على استثناء للمبالغ التي تم تلقيها فعليا أو بناءة من قبل مزود الخدمة في غضون فترة قصيرة بعد انقضاء خطر كبير للمصادرة. والغرض من الاستثناء هو معالجة ترتيبات التعويضات المتعددة السنوات، حيثما يكون الحق في التعويض أو كسبه على مدى سنوات متعددة ولكنه يستحق الدفع في نهاية فترة الكسب. على سبيل المثال، برنامج المكافآت لمدة ثلاث سنوات التي تتطلب أداء الخدمات على مدى ثلاث سنوات، وإعطاء مقدم الخدمة إلى الدفع في غضون فترة قصيرة قصيرة بعد نهاية السنة الثالثة عموما لا يشكل تأجيل التعويض. غير أن وزارة الخزانة والخدمة تشعران بالقلق إزاء الترتيبات التي يزعم أنها تنطوي على مخاطر كبيرة تتعلق بالمصادرة وتاريخ السداد الثابت، حيثما لا يعتزم الطرفان تحمل الخطر الكبير المتمثل في مصادرة أو تاريخ دفع ثابت. وبناء على ذلك، تنظر إدارة الخزانة والخدمة في قاعدة أكثر تقييدا ​​تنص على أن الترتيبات التي تنطوي على مدفوعات في سنوات لاحقة خاضعة للضريبة تكون مهيأة بحيث تتزامن مع انقضاء خطر كبير للمصادرة تشكل تأجيلا للتعويض رهنا بالمادة 409 ألف. ومع ذلك، حتى في ظل قاعدة أكثر تقييدا، تتوقع إدارة الخزانة والخدمة أن يكون الدفع في غضون فترة قصيرة بعد تاريخ الاستحقاق المقرر، وفي ظروف محددة، في غضون فترة قصيرة بعد تاريخ الاستحقاق المعجل، مسموحا به بموجب النظام الأساسي سلطة تسمح بتسديد مدفوعات لا تتفق مع أغراض النظام الأساسي. وتطلب تعليقات بشأن هذه المسائل ومدى الحاجة إلى توجيهات إضافية لمنع الترتيبات الرامية إلى التهرب من تطبيق الطائفة 409A. ولا يوفر هذا الإشعار طرائق قابلة للتطبيق عموما لحساب مبلغ الإرجاء لسنة معينة. ومع ذلك، يتم توفير قاعدة لحساب مبلغ الإرجاء قبل 1 يناير 2005 لأغراض تطبيق مخصصات التاريخ الفعلي. وتتوقع إدارة الخزانة والدائرة إصدار توجيهات في عام 2005 تتيح طرائق لحساب مبلغ الإرجاء لأغراض جميع عمليات الإرجاء التي ينطبق عليها الفرع 409 ألف، بما في ذلك الإرجاءات التي تسبق إصدار التوجيهات. وإلى أن يتم إصدار هذه التوجيهات، تقدم بعض الإغاثة الانتقالية لمعالجة الإبلاغ عن المعلومات والاحتفاظ بالمتطلبات. ومع ذلك، ال ينبغي تفسير أي شيء في هذه التوجيهات على أنه إعفاء المبالغ التي تم توزيعها فعليا على دافعي الضرائب في عام 2005 من إدراجها في الدخل أو من التقارير المعمول بها أو متطلبات االستقطاع. ب. خيارات األسهم غير االستثامرية وحقوق تقدير األسهم يتضمن تعريف التعويض المؤجل غير المؤهل استثناء يستثني بشكل عام بعض خيارات األسهم غير النظامية من التغطية بموجب البند 409 أ. ويتسق هذا الاستثناء مع الاستثناء الإضافي الذي يشمل تحويلات الممتلكات المقيدة لأن الضرائب المفروضة على عمليات نقل خيارات الأسهم غير النظامية وتحويلات الممتلكات المقيدة عادة ما تحكمها المادة 83. وقد أشار المعلقون إلى أنه في ظل ظروف معينة، نتائج مكافئة لخيارات الأسهم غير النظامية التي تمارس في معاملة غير نقدية، وطلبت معاملة حقوق تقدير الأسهم على نحو مماثل. بيد أن وزارة الخزانة والخدمة يساورها القلق من إمكانية الاستثناء العام من حقوق تقدير المخزون كوسيلة لتجنب تطبيق المادة 409 ألف، ولا سيما فيما يتعلق بتقييم المخزون الأساسي حيث لا يتم تحديد القيمة من قبل أو في سوق الأوراق المالية المعمول بها. وفي العديد من النواحي، تتشابه حقوق تقدير المخزونات مع أشكال أخرى من التعويض المؤجل غير المؤهل، خاصة إذا كان المستفيد من حق تقدير الأسهم قد يحصل على نقد. وفي مثل هذه الحالات، تخضع الضرائب المفروضة على حقوق تقدير المخزون عموما للمادة 451 ومبدأ الإيصال البناء. انظر القس رول. 80-300، 1980-2 باء 165- وبناء على ذلك، فإن هذا الإشعار يوفر استثناءات محدودة من التغطية بموجب المادة 409A لبعض حقوق تقدير المخزون التي لا تنطوي على احتمال إساءة الاستخدام أو التحايل المتعمد على أغراض المادة 409A. وبموجب هذا الاستثناء، فإن حق تقدير الأسهم لا يشكل تأجيلا للتعويض إذا: (1) أن قيمة السهم الذي ينص عليه الحق في الدفع عند ممارسته (سعر ممارسة الريال السعودي) قد لا يكون أبدا أقل من القيمة السوقية العادلة من المخزون الأساسي في تاريخ منح الحق، (2) يتم تداول أسهم متلقي الخدمة الخاضعة للحق في سوق الأوراق المالية المعمول بها، (3) فقط يتم تسليم هذه الأسهم المتداولة من متلقي الخدمة في تسوية الحق في ممارسة الحق في العمل، و (4) لا يتضمن الحق أي سمة لإرجاء التعويض غير إرجاء الاعتراف بالإيرادات حتى ممارسة الحق. وبالإضافة إلى ذلك، وإلى أن يصدر المزيد من التوجيه، يتم دفع مبلغ من المخزون أو نقدا عملا بممارسة حق تقدير الأسهم (أو حق مكافئ اقتصاديا)، أو إلغاء هذا الحق للنظر فيه، حيثما يمنح هذا الحق عملا ببرنامج سارية المفعول في أو قبل 3 أكتوبر 2004، لن تعامل على أنها دفع لتأجيل التعويض وفقا لمتطلبات البند 409A إذا: (1) قد لا يكون سعر ممارسة سار أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ منح الحق، و (2) لا يتضمن الحق أي سمة لإرجاء التعويض إلا تأجيل الاعتراف بالإيرادات إلى حين ممارسة الحق. وتطلب إدارة الخزانة وطلب الدائرة تعليقات على المدى الذي ينبغي فيه استبعاد حقوق تقدير المخزون من التغطية بموجب البند 409 ألف، في ضوء الغرض القانوني. وتشعر وزارة الخزانة والخدمة أيضا بالقلق إزاء احتمال قيام دافعي الضرائب بتجنب تطبيق المادة 409 ألف من خلال الجمع بين استثناء من التغطية بموجب البند 409A لخيارات الأسهم غير النظامية أو حقوق تقدير الأسهم مع شرط أو حق أن المخزون الذي حصل عليه مقدم الخدمة إعادة الشراء من قبل متلقي الخدمة. وبناء على ذلك، تنظر وزارة الخزانة والخدمة في فرض قيود على الاستثناء من التغطية بموجب المادة 409 ألف بالنسبة لخيارات الأسهم غير العادية أو حقوق تقدير الأسهم، إلى خيارات أو حقوق لا يرافقها ترتيب أو اتفاق يقع بموجبه على متلقي الخدمة التزام أو حق إعادة شراء األسهم المكتسبة) بما في ذلك إعادة الشراء بمبلغ غير القيمة السوقية العادلة (. وفي هذا السياق، تطلب إدارة الخزانة والخدمة أيضا تعليقات على التقنيات المناسبة لتقييم المخزون الخاضع للخيارات أو حقوق تقدير المخزون حيث لا يتم تحديد قيمة هذا المخزون في سوق الأوراق المالية المعمول بها، التقييم يعكس القيمة السوقية العادلة الفعلية للسهم. وإلى الحد الذي تعتمد فيه التوجيهات الإضافية موقفا بشأن مسألة تم تناولها في هذا الإشعار فيما يتعلق بخيارات الأسهم أو حقوق تقدير الأسهم التي تكون أقل مواتاة لدافعي الضرائب عما هو منصوص عليه في هذا الإشعار، تتوقع وزارة الخزانة والخدمة أن يكون هذا الموقف لا تطبق إلا على أساس مستقبلي مع توفير الإغاثة الانتقالية الكافية للسماح بتعديل الخطط للامتثال على أساس مستقبلي..ج التغییر في أحداث السیطرة یتناول ھذا الإشعار التالي ما یشکل تغییرا في الملکیة أو السیطرة الفعلیة علی الشرکة أو في امتلاك جزء کبیر من أصول الشرکة (تغییر حدث المراقبة) لأغراض البند 409 أ. وتنص المادة 885 (ه) من القانون على أن تصدر وزارة الخزانة والخدمة، في غضون 90 يوما من صدور التشريع، توجيهات بشأن ما يشكل حدث تغيير في المراقبة. وتنص المادة 409 ألف على أنه، بالقدر الذي توفره وزارة الخزانة والخدمة في التوجيه، قد تسمح خطة التعويض المؤجلة غير المؤهلة بتخصيص المبالغ المؤجلة بموجب الخطة لتوزيعها على حدث تغيير في المراقبة..د تسريع المدفوعات باستثناء الشروط التي تحددها دائرة الخزينة والخدمة في اإلرشاد، قد ال تسمح خطة التعويض المؤجلة غير المؤهلة بتسريع المدفوعات بموجب الخطة. ويوفر هذا الإشعار الظروف التي يمكن بموجبها تسديد المدفوعات بموجب الخطة، مثل الوفاء بمتطلبات نظام العلاقات الداخلية أو متطلبات تصفية تضارب المصالح. وتطلب التعليقات بشأن الظروف الأخرى التي ينبغي بموجبها السماح للخطة بتسريع المدفوعات بموجب الخطة. هاء - التواريخ الفعالة والإغاثة الانتقالية يوفر الإخطار توجيهات بشأن أحكام التاريخ الفعلي والإغاثة الانتقالية. القسم 409A فعال عموما فيما يتعلق بالمبالغ المؤجلة بعد 31 ديسمبر 2004. كما أن القسم 409A ساري المفعول فيما يتعلق بالمبالغ المؤجلة في السنوات الخاضعة للضريبة التي تبدأ قبل 1 يناير 2005 إذا تم تعديل الخطة التي يتم بموجبها التأجيل بشكل جوهري بعد 3 أكتوبر ، 2004. يتناول هذا الإشعار المبالغ التي سيتم اعتبارها مؤجلة بعد 31 ديسمبر 2004، والتي تنص عموما على أن المبلغ سيعتبر مؤجل في أو قبل 31 ديسمبر 2004 فقط إذا كان على متلقي الخدمة التزام قانوني ملزم بدفع مبلغ في وهي سنة مستقبلية خاضعة للضريبة ومزود الخدمة 8217 في حق المكتسب في 31 ديسمبر 2004. ويتناول هذا الإشعار أيضا متى ستعتبر خطة يتم بموجبها إرجاء التعديل جوهريا بعد 3 أكتوبر / تشرين الأول 2004. ويتناول هذا الإشعار متطلبات المادة 885 (و) من القانون التي تنص على أنه في غضون 60 يوما من تاريخ إصدار القانون يجب على وزارة الخزانة والخدمة إصدار توجيهات تنص على أنه يجوز لفترة محدودة وبموجب شروط معينة تعديل خطة التعويض المؤجلة غير المؤهلة دون انتهاك أحكام معينة من البند 409A من أجل: (1) السماح للمشارك بإنهاء المشاركة في الخطة ، أو إلغاء انتخابات تأجيل غير مسددة فيما يتعلق بالمبالغ المؤجلة بعد 31 ديسمبر 2004، أو (2) مطابقة الخطة لأحكام المادة 409A فيما يتعلق بالمبالغ المؤجلة بعد 31 ديسمبر 2004. ويوفر هذا الإشعار بعض الإنصاف الذي يتناول الطلب من متطلبات الانتخابات المؤجلة الأولية للتعويض الذي يعزى، كليا أو جزئيا، إلى أداء الخدمات في عامي 2004 أو 200 5 - ويشمل ذلك، على سبيل المثال، الأحكام التي تتناول إرجاء العلاوات، بما في ذلك العلاوات عن الخدمات التي أنجزت في عام 2004. واو - تطبيق الإبلاغ عن المعلومات ومتطلبات استقطاع الأجور يتناول هذا الإشعار التالي بعض المعلومات عن الإبلاغ ومتطلبات الاستقطاع من الأجور المفروضة بموجب المادة 885 (ب) ) من القانون فيما يتعلق بالمبالغ المؤجلة. ولأغراض الإبلاغ عن المعلومات، يعدل القانون الطائفتين 6041 و 6051 على أن يقضي بإبلاغ كل تأجيلات السنة بموجب خطة التعويض المؤجل غير المؤهل بشكل منفصل في النموذج 1099 (الإيرادات المتنوعة) أو النموذج W-2 (بيان الأجور والضرائب). ولأغراض الحجب للأجور، يعدل القانون الطائفة 3401 (أ) التي تنص على أن عبارة "8220wages8221" تتضمن أي مبلغ يمكن إدراجه في الدخل الإجمالي للعامل بموجب المادة 409 ألف. وأخيرا، ولأغراض الإبلاغ عن تعويض غير مستخدم، يقضي القانون كذلك بتعديل المادة 6041 التي تقضي بأن يتم الإبلاغ عن المبالغ التي يمكن إدراجها في الدخل الإجمالي في إطار البند 409 ألف التي لا تعامل كأجور بموجب البند 3401 (أ) كإيرادات إجمالية. ولا يوفر هذا الإشعار طرائق لحساب مبلغ الإرجاء للسنة أو المبالغ التي يمكن إدراجها في الدخل الإجمالي بموجب البند 409 ألف والأجور بموجب البند 3401 (أ). وبناء على ذلك، تقدم التوجيهات المؤقتة فيما يتعلق بالتزامات رب العمل 8217s المتعلقة بالحجب والإبلاغ عندما يقدم صاحب العمل نموذجا معجلا W-2 قبل إصدار توجيهات إضافية توفر هذه الأساليب. II. الاعتماد على التوجيه الانتقالي حسن النية، تفسير معقول يوفر هذا الإشعار القواعد التي تحكم تطبيق المادة 409A. وتتوقع إدارة الخزانة والخدمة إصدار توجيهات إضافية تتضمن هذا الإشعار. وإلى الحد الذي تعتمد فيه التوجيهات الإضافية موقفا بشأن مسألة تم تناولها في هذا الإشعار تكون أقل مواتاة لدافعي الضرائب عما هو منصوص عليه في هذا الإشعار، تتوقع وزارة الخزانة والخدمة أن هذا الموقف لن يطبق إلا على أساس مستقبلي مع انتقال كاف الإغاثة للسماح بتعديل خطط للامتثال على أساس مستقبلي. ولا يقدم هذا الإشعار توجيهات شاملة فيما يتعلق بتطبيق الطائفة 409A. وإلى أن يتم إصدار توجيهات إضافية، للامتثال لمتطلبات المادة 409 ألف فيما يتعلق بالمسائل التي لم يتناولها هذا الإشعار، ينبغي لدافعي الضرائب أن يؤسسوا مواقفهم بحسن نية، وتفسير معقول للنظام الأساسي والغرض منه، ويشمل ذلك النظر في التاريخ التشريعي . ما إذا كان موقف دافعي الضرائب يشكل حسن النية، سيتم تحديد تفسير معقول للغة القانونية عموما استنادا إلى كل الحقائق والظروف ذات الصلة، بما في ذلك ما إذا كان دافعي الضرائب قد طبق الموقف باستمرار ومدى دافعي الضرائب قد حل القضايا غير واضحة في دافعي الضرائب 8217s صالح. وبالإضافة إلى ذلك، تنص بعض أحكام المادة 409 ألف على قواعد نهائية، ولكنها تسمح لإدارة الخزانة والخدمة بإصدار توجيهات تنص على استثناءات من هذه القواعد. وعلى سبيل المثال، ينص الفرع 409 ألف (أ) (3) على أنه يجوز لوزارة الخزانة والدائرة إصدار توجيهات تنص على استثناء من الحظر العام على تسريع الوقت أو الجدول الزمني لأي مدفوعات بموجب خطة تعويض مؤجلة غير مؤهلة. موقف دافعي الضرائب على أساس الاستثناء المتوقع أن دافعي الضرائب يفترض أن وزارة الخزانة والخدمة سوف تعتمد في التوجيهات المستقبلية ليست حسن النية، تفسير معقول للغة القانونية. وبالإضافة إلى ذلك، وكما ذكر أعلاه، تعتزم إدارة الخزانة والدائرة إصدار توجيهات في عام 2005 تقدمان طرائق لحساب مبلغ الإرجاء لمدة سنة لأغراض جميع مبالغ الإرجاء التي ينطبق عليها الفرع 409 ألف، بما في ذلك الإرجاء قبل إصدار التوجيهات المتوقعة. وبناء على ذلك، لن يكون بمقدور دافعي الضرائب الاعتماد على أساليب الحساب التي تختلف عن الطرق الواردة في توجيهات عام 2005. III. طلب التعليقات على التوجيهات المتوقعة أ. طلب ​​التعليقات تقدم إدارة الخزانة وطلب الخدمة تعليقات على جميع جوانب تطبيق المادة 409A، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المواضيع التي يتناولها هذا الإشعار. وتطلب دائرة الخزانة والخدمة على وجه التحديد تعليقات فيما يتعلق بما يلي: (1) تطبيق المادة 409 ألف على خطط الفصل، بما في ذلك ما إذا كان ينبغي استبعاد أي أنواع محددة من خطط أو ترتيبات الفصل (راجع كامبا 19). (2) ترتيبات التمويل المتعلقة بالتعويض المؤجل غير المؤهل الذي ينطوي على ائتمانات أجنبية أو ترتيبات مماثلة، وتحديد الترتيبات التي لن تؤدي إلى إرجاء ضرائب الولايات المتحدة على نحو غير سليم ولن تؤدي إلى أن تكون الموجودات بعيدة عن متناول الدائنين فعليا لأغراض إعفاء محتمل من أحكام المادة 409 ألف (ب) التي أذن لوزارة الخزانة والخدمة بتقديمها بموجب المادة 409 ألف (ه) (3). (3) تطبيق المادة 409 ألف على الترتيبات التي تشمل الشركاء والشراكات. وتطلب تعليقات على وجه التحديد فيما يتعلق بانطباق المادة 409A على الترتيبات الخاضعة للطائفة 736، وما إذا كان ينبغي التمييز بين المدفوعات الخاضعة للفصل 736 (أ) و (ب) وتنسيق قواعد التوقيت للطائفة 1.736 - 1 (ب) (5) مع قواعد البند 409A لخطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة. وتطلب أيضا تعليقات على وجه التحديد بشأن ما إذا كان ينبغي أن تكون هناك قواعد خاصة في تطبيق المادة 409 ألف في حالة التخصيص والتوزيع المفترضين اللذين يعاد تنظيمهما في إطار الفرع 707 (أ) (2) (ألف)، كدفعة لغير الطرف بموجب الفرع 707 (أ) (1). (4) الاستثناءات الإضافية المحتملة من التغطية بموجب البند 409 ألف فيما يتعلق بالترتيبات التعاقدية بين الأعمال التجارية (انظر قمبا 8). (5) الحالات التي ينبغي فيها السماح بتسريع الاستحقاقات بموجب المادة 409 ألف (أ) (3) (انظر كامبا 15)، ولا سيما في ضوء التاريخ التشريعي المتعلق بتسديد المدفوعات المطلوبة لأسباب خارجة عن إرادة المشارك. جميع المواد المقدمة ستكون متاحة للفحص العام والنسخ. ب. تقديم التعليقات يمكن تقديم التعليقات إلى دائرة الإيرادات الداخلية، سيسي: با: ليد: رو (نوتيس 2005-1)، روم 5203، بو بوكس ​​7604، بن فرانكلين ستاتيون، واشنطن، دس 20044. من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 8 صباحا و 4 مساء إلى مكتب الساعي 8217s في 1111 شارع الدستور، نو، واشنطن العاصمة 20224، عناية: سيسي: با: ليد: رو (لاحظ 2005-1)، غرفة 5203. ويمكن أيضا إرسال المرسلات إلكترونيا عبر الإنترنت إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: نوتيمنتسيرسكونسل. treas. gov. قم بتضمين رقم الإشعار (نوتيس 2005-1) في سطر الموضوع. IV. التوجيه Q-1 ما الذي ينص عليه البند 409 ألف، الذي ينص بوجه عام في المادة 409 ألف من القانون A-1 على أن جميع المبالغ المؤجلة بموجب خطة التعويض المؤجل غير المؤهلة لجميع السنوات الخاضعة للضريبة يمكن حاليا تضمينها في الدخل الإجمالي إلى الحد الذي لا يخضع لخطر كبير من المصادرة و والتي لم تدرج سابقا في إجمالي الدخل، ما لم تستوف شروط معينة. كما يتضمن القسم 409A القواعد المطبقة على بعض الصناديق الاستئمانية أو الترتيبات المماثلة المرتبطة بالتعويض المؤجل غير المؤهل، حيث توجد هذه الترتيبات خارج الولايات المتحدة أو تقتصر على تقديم استحقاقات تتعلق بانخفاض في الحالة المالية للجهة الراعية. Q-2 ما هي عواقب ضريبة الدخل الفدرالية الناجمة عن الإخفاق في الوفاء بمتطلبات البند 409A أ -2 بشكل عام، إذا أخفقت خطة التعويض المؤجلة غير المؤهلة في أي وقت خلال السنة الخاضعة للضريبة في الوفاء بمتطلبات البند 409 أ، أو لم تكن يتم تشغيل جميع المبالغ المؤجلة بموجب الخطة للسنة الخاضعة للضريبة وجميع السنوات السابقة الخاضعة للضريبة من قبل أي مشارك فيما يتعلق بالفشل، يمكن تضمينها في إجمالي الدخل للسنة الخاضعة للضريبة إلى الحد الذي لا يخضع ل وخطر كبير للمصادرة وعدم إدراجها سابقا في إجمالي الدخل. وإذا كان مطلوبا إدراج مبلغ مؤجل في الإيرادات في إطار البند 409 ألف، فإن المبلغ يخضع أيضا لفائدة وضريبة دخل إضافية. والفوائد المفروضة تساوي الفائدة على معدل الدفع الناقص مضافا إليه نقطة مئوية واحدة تفرض على المبالغ التي كان من الممكن أن تحدث لو كان التعويض ممكنا في الدخل للسنة الخاضعة للضريبة عند تأجيلها أولا أو في وقت لاحق، خطر المصادرة. وتساوي ضريبة الدخل الإضافية 20 في المائة من التعويض المطلوب إدراجه في إجمالي الدخل. س 3 ما هي خطة التعويض المؤجلة غير المؤهلة A-3 (أ) بشكل عام. وباستثناء ما هو منصوص عليه خلافا لذلك في هذه الوثيقة، فإن مصطلح "خطة التعويض المؤجل غير المؤهل" يعني أي خطة (بالمعنى المقصود في QAMA9) تنص على تأجيل التعويض (بالمعنى الوارد في كامبا 4). ولا يقتصر تطبيق المادة 409 ألف على الترتيبات بين صاحب العمل والموظف. فعلى سبيل المثال، يجوز للطرف 409 ألف أن يطبق على الترتيبات بين متلقي الخدمة والمتعاقد المستقل، أو الترتيبات بين الشريك والشراكة (انظر كامبا 7 و كامبا 8). (ب) خطط أصحاب العمل المؤهلين. (أ) أي خطة أو عقد أو معاش أو حساب أو ثقة موصوفة في الفقرة الفرعية (أ) أو (ب) من البند 219 (ز) (5) (دون اعتبار للفقرة الفرعية (أ) (إي))، (2) أي خطة تعويض مؤجلة مؤهلة (بالمعنى المقصود في البند 457 (ب))، و (3) أي خطة موصوفة في المادة 415 (م). وبناء على ذلك، فإن خطة التعويضات المؤجلة غير المؤهلة ال تشمل خطة التقاعد المؤهلة، أو المعاش الضريبي المؤجل، أو المعاش المبسط للموظفين، أو البسيط أو البند 501) ج () 18 (. (ج) بعض استحقاقات الرعاية الاجتماعية. ولا يشمل مصطلح "خطة التعويض المؤجل غير المؤهل" أي إجازة إجازة حسنة النية أو إجازة مرضية أو وقت تعويضي أو بدل عجز أو استحقاقات الوفاة. ولهذه الأغراض، يكون لمصطلح "العجز عن الإعاقة" نفس المعنى المنصوص عليه في المادة 31-3121 '5' (2) -1 (ب) (4) '4' (جيم) من لوائح ضريبة العمل، وتشير عبارة " إلى خطة توفر استحقاقات الوفاة على النحو المحدد في الفرع 313121 '5' (2) -1 (ب) (4) '4' (جيم). كما لا يشمل مصطلح "خطة أرتشر للتعويضات المؤجلة" أي حساب ادخار طبي آرتشر كما هو موضح في القسم 220، أي حساب التوفير الصحي على النحو المبين في المادة 223، أو أي ترتيبات أخرى لتسديد التكاليف الطبية، بما في ذلك ترتيب السداد الصحي الذي يفي بمتطلبات الطائفة 105 والمادة 106. س - 4 ما هو تأجيل التعويض أ -4 (أ) تأجيل التعويض المحدد. ولا تنص الخطة على تأجيل التعويض إلا إذا كان مقدم الخدمة، بموجب شروط الخطة والوقائع والظروف ذات الصلة، له حق ملزم قانونا خلال السنة الخاضعة للضريبة بالتعويض الذي لم يتلق فعلا أو بصورة بناءة، وذلك وفقا لشروط الخطة، تدفع إلى (أو نيابة عن) مقدم الخدمة في سنة لاحقة. ولا يكون لمقدم الخدمة حق ملزم قانونا بالتعويض إذا كان قد تم تخفيض أو إلغاء هذا التعويض من طرف واحد من قبل متلقي الخدمة أو أي شخص آخر بعد أن تم تنفيذ الخدمات التي تخلق الحق في التعويض. ومع ذلك، إذا كانت الوقائع والظروف تشير إلى أن السلطة التقديرية لتقليل أو إلغاء التعويض متاحة أو قابلة للممارسة إلا في حالة من غير المرجح أن تحدث، أو من غير المرجح أن يتم ممارسة السلطة التقديرية لتقليل أو إلغاء التعويض، أن يكون لها حق ملزم قانونا في التعويض. ولهذا الغرض، لا يعتبر التعويض خاضعا للتخفيض أو الإلغاء من جانب واحد لمجرد أنه يمكن تخفيضه أو إلغاؤه عن طريق تنفيذ الشروط الموضوعية للخطة، مثل تطبيق حكم موضوعي يخلق خطرا كبيرا للمصادرة (بالمعنى المقصود من كامبا 10). وبالمثل، لا يفشل مقدم الخدمة في أن يكون له حق ملزم قانونا في التعويض لمجرد أن مبلغ التعويض يتم تحديده بموجب صيغة تنص على تعويضات تقابلها مزايا مقدمة بموجب خطة مؤهلة بموجب البند 401 (أ) أو بسبب انخفاض المخصصات بسبب خسائر استثمارية فعلية أو افتراضية، أو في خطة متوسط ​​الأجر النهائي، ومن ثم النقصان في التعويض. (ب) التعويضات المستحقة الدفع وفقا لترتيب توقيت الدفع العرفي المتلقي للخدمات 8217. ولا يحدث تأجيل التعويض فقط لأن التعويض يدفع بعد آخر يوم من السنة 8217s للخدمة الخاضعة للضريبة وفقا لترتيب التوقيت الذي يعوض فيه متلقي الخدمة عادة مقدمي الخدمات عن الخدمات التي يؤدونها خلال فترة المرتبات الموصوفة في الفرع 3401 (ب) ، أو فيما يتعلق بمقدم خدمة غير موظف، وهي فترة لا تتجاوز فترة الرواتب الموصوفة في الفرع 3401 (ب). (ج) التأجيل قصير الأجل. وإلى حين صدور توجيهات إضافية، لا يحدث تأجيل للتعويض إذا لم تكن هناك أية تغييرات في تأجيل الدفع إلى فترة لاحقة، وفي جميع الأوقات، تتطلب شروط الخطة الدفع عن طريق المبلغ الذي يتلقاه فعلا أو بصورة بناءة من قبل مقدم الخدمة، في وقت لاحق من (1) التاريخ الذي هو 2 1 2 أشهر من نهاية مقدم الخدمة 8217s السنة الخاضعة للضريبة الأولى التي لم يعد المبلغ عرضة لخطر كبير من المصادرة (كما هو محدد في قمبا 10) أو ) 2 (التاريخ الذي هو 2 1 2 شهر من نهاية متلقي الخدمة 8217 السنة األولى الخاضعة للضريبة التي لم يعد فيها المبلغ عرضة لخطر كبير من المصادرة) كما هو محدد في قمبا 10 (. ولهذه الأغراض، يعتبر المبلغ الذي لا يخضع أبدا لخطر كبير بالمصادرة، معرضا لخطر كبير من مصادرته في التاريخ الذي يكون فيه لمزود الخدمة حق ملزم قانونا بالمبلغ. على سبيل المثال، فإن صاحب العمل مع السنة التقويمية الخاضعة للضريبة الذي في 1 نوفمبر 2006 يمنح مكافأة بحيث يعتبر الموظف لديه حق ملزم قانونا في الدفع اعتبارا من 1 نوفمبر 2006، لن يعتبر أنها قدمت ل تأجيل التعويض إذا كان، وفقا لشروط خطة المكافأة، يتم دفع المبلغ أو إتاحتها للموظف في أو قبل 15 مارس 2007. صاحب العمل مع 1 سبتمبر - 31 أغسطس السنة الخاضعة للضريبة الذي في 1 نوفمبر، 2006 تمنح مكافأة بحيث يعتبر الموظف ملزما قانونا للدفع اعتبارا من 1 نوفمبر 2006، لن يعتبر أن تكون قد قدمت لتأجيل التعويض إذا، وفقا لشروط خطة المكافأة، يتم دفع المبلغ أو إتاحته للموظف في أو قبل 15 نوفمبر 2007. وعلى الرغم مما سبق، إذا تم تقديم الانتخابات إلى مقدم الخدمة فيما يتعلق بالسنة الخاضعة للضريبة التي سيتم فيها دفع التعويضات، ينظم روفيدر سنة خاضعة للضريبة في وقت لاحق من السنة الخاضعة للضريبة التي حصل فيها على حق ملزم قانونا في الدفع، ويشكل هذا الترتيب تأجيلا للتعويض رهنا بالمادة 409 ألف، بما في ذلك قواعد توقيت تأجيل الانتخابات في البند 409 ألف (أ) (4 ). وبالإضافة إلى ذلك، لا يزال هذا الترتيب يخضع للمبادئ الضريبية الاتحادية الأمريكية المعمول بها والتي قد تتطلب إدراج الدخل الفوري. (د) خيارات الأسهم، وحقوق تقدير الأسهم، وغيرها من التعويضات القائمة على الأسهم. (ط) باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرات "2" و "3" و "4"، تنص منح خيار الأسهم، أو حق تقدير الأسهم أو غيرها من التعويضات على أساس حقوق الملكية، على تأجيل تعويض يخضع للطائفة 409 ألف. أما حقوق تقدير الأسهم، فستشملها المادة 409 ألف، إلا أن حقوق تقدير الأسهم قد تكون مهيأة لتتوافق مع أحكام المادة 409 ألف. على سبيل المثال، فإن شروط تقدير الأسهم الحق مع تاريخ دفع ثابت عموما سوف تتوافق مع أحكام المادة 409A. '2' خيارات الأسهم غير الثابتة. إن خيار شراء مخزون متلقي الخدمة، بخلاف خيار المخزون الحافز الوارد في المادة 422 أو الخيار الممنوح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين المبينة في المادة 423، لا ينص على تأجيل التعويض إذا: (1) المبلغ (شراء السعر) قد لا يكون أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ منح الخيار، (2) استلام أو نقل أو ممارسة الخيار يخضع للضرائب تحت sect 83, and (3) the option does not include any feature for the deferral of compensation other than the deferral of recognition of income until the later of exercise or disposition of the option under sect 1.83-7. For purposes of the preceding sentence, the right to receive substantially nonvested stock (as defined in sect 1.83-3(b)) upon the exercise of a stock option does not constitute a feature for the deferral of compensation. If under the terms of the option, the amount required to purchase the stock is or could become less than the fair market value of the stock on the date of grant, the grant of the stock option may provide for the deferral of compensation within the meaning of this A-4. For purposes of determining the fair market value of the stock at the date of grant, any reasonable valuation method may be used. Such methods include, for example, the valuation method described in sect 20.2031-2 of the Estate Tax Regulations. To the extent an arrangement grants the recipient a right other than to purchase stock at a defined price and such additional rights allow for the deferral of compensation (for example, tandem arrangements involving options and stock appreciation rights), the entire arrangement provides for the deferral of compensation. If the requirements of sect 1.424-1 would be met if the nonstatutory option were a statutory option, the substitution of a new option pursuant to a corporate transaction for an outstanding option or the assumption of an outstanding option will not be treated as the grant of a new option or a change in the form of payment for purposes of sect 409A. For purposes of the preceding sentence, the requirement of sect 1.424-1(a)(5)(iii) will be deemed to be satisfied if the ratio of the option price to the fair market value of the shares subject to the option immediately after the substitution or assumption is not greater than the ratio of the option price to the fair market value of the shares subject to the option immediately before the substitution or assumption. (iii) Statutory stock options. The grant of an incentive stock option as described in sect 422, or the grant of an option under an employee stock purchase plan described in sect 423 (including the grant of an option with an exercise price discounted in accordance with sect 423(b)(6) and the accompanying regulations), does not constitute a deferral of compensation. (iv) Certain stock appreciation rights. A stock appreciation right with respect to stock of the service recipient does not provide for a deferral of compensation if: (1) the value of the stock the excess over which the right provides for payment upon exercise (the SAR exercise price) may never be less than the fair market value of the underlying stock on the date the right is granted, (2) the stock of the service recipient subject to the right is traded on an established securities market, (3) only such traded stock of the service recipient may be delivered in settlement of the right upon exercise, and (4) the right does not include any feature for the deferral of compensation other than the deferral of recognition of income until the exercise of the right. For purposes of the preceding sentence, the right to receive substantially nonvested stock (as defined in sect 1.83-3(b)) upon the exercise of a stock appreciation right does not constitute a feature for the deferral of compensation. If, under the terms of the stock appreciation right, the SAR exercise price is or could become less than the fair market value of the underlying stock on the date of grant, the right may be settled upon exercise in a medium other than the traded stock of the service recipient, or there is an agreement or arrangement under which the service recipient will purchase the stock delivered in settlement of the right upon exercise, then the grant of the stock appreciation right may provide for the deferral of compensation within the meaning of this A-4. In addition, until further guidance is issued, a payment of stock or cash pursuant to the exercise of a stock appreciation right (or economically equivalent right), or the cancellation of such right for consideration, where such right is granted pursuant to a program in effect on or before October 3, 2004 will not be treated as a payment of a deferral of compensation subject to the requirements of sect 409A if: (1) the SAR exercise price may never be less than the fair market value of the underlying stock on the date the right is granted, and (2) the right does not include any feature for the deferral of compensation other than the deferral of recognition of income until the exercise of the right. (e) Restricted property. If a service provider receives property from, or pursuant to, a plan maintained by a service recipient, there is no deferral of compensation merely because the value of the property is not includible in income (under sect 83) in the year of receipt by reason of the property being nontransferable and subject to a substantial risk of forfeiture, or is includible in income (under sect 83) solely due to a valid election under sect 83(b). However, a plan under which a service provider obtains a legally binding right to receive property (whether or not the property is restricted property) in a future year may provide for the deferral of compensation and, accordingly, may constitute a nonqualified deferred compensation plan. For purposes of this paragraph, a transfer of property includes the transfer of a beneficial interest in a trust or annuity plan, or a transfer to or from a trust or under an annuity plan, to the extent such a transfer is subject to sect 83, sect 402(b) or sect 403(c). (f) Earnings. References to the deferral of compensation include references to income (whether actual or notional) attributable to such compensation or such income. What is Section 409A On April 10, 2007, the Internal Revenue Service (IRS) issued final regulations under Section 409A of the Internal Revenue Code. Section 409A was added to the Internal Revenue Code in October 2004 by the American Jobs Creation Act. Under Section 409A, unless certain requirements are satisfied, amounts deferred under a nonqualified deferred compensation plan (as defined in the regulations) currently are includible in gross income unless such amounts are subject to a substantial risk of forfeiture. In addition, such deferred amounts are subject to an additional 20 percent federal income tax, interest, and penalties. Certain states also have adopted similar tax provisions. (For example, California imposes an additional 20 percent state tax, interest, and penalties.) Implications for discount stock options Under Section 409A, a stock option having an exercise price less than the fair market value of the common stock determined as of the option grant date constitutes a deferred compensation arrangement. This typically will result in adverse tax consequences for the option recipient and a tax withholding responsibility for the company. The tax consequences include taxation at the time of option vesting rather than the date of exercise or sale of the common stock, a 20 additional federal tax on the optionee in addition to regular income and employment taxes, potential state taxes (such as the California 20 tax) and a potential interest charge. The company is required to withhold applicable income and employment taxes at the time of option vesting, and possibly additional amounts as the underlying stock value increases over time. Below are links to all of WSGR8217s client alerts on 409A. You can assess the applicability of Section 409A by reviewing WSGR8217s client alerts covering various aspects of Section 409A and the final Section 409A regulations in detail, including: I would really love to read your as-of-yet-to-be-written 8220How to set the exercise price of stock options8221 article. We are struggling with this right now with. We want to properly motivate our people (currently 1099 contractors), but we worry that too low of a strike price might signal low valuation to a future investor. Generally speaking, the price of common stock issued to founders, early employees (via options or otherwise) and other 8220cheap8221 common stock is not a factor considered by investors in capital-raising (meaning VC) transactions. eastoninvestment Tom Black Yokum, Suppose deferred compensation comes in the form of convertible notes, convertible into a series B preferred stock to be issued. 1. Does the fact that, until the series B closes, the risk of forfeiture is very high put the compensation outside the realm of 409A 2. If the notes are converted to the series B preferred, does the fact that the compensation is no longer a legal obligation to pay put the deferral outside the realm of 409A I don8217t understand the fact pattern and the questions. If it8217s a convertible note, then it8217s an obligation to pay money. I don8217t see why there is a risk of forfeiture. If the person receives the convertible note for free, then it strikes me that there probably is a taxable event at that point in time. If the person pays real money for the convertible note, then I don8217t see how it is compensation. In a cash sale of a private company, what is the typical disposition of unvested options (Non Qualified). Ijm 8211 If the options are not assumed by the acquiror, unvested options fully vest and the option holder can either exercise and receive merger proceeds or receive net cash equal to the price per share to the common minus the exercise price per share. Is 409A Valuation is MUST do item for a start-up Or does the Board of Directors have the right to wave that requirement and take the risk It8217s a matter of risk. If the company has received venture financing or has revenues, then I think it is a must do item from a risk perspective. Paying 5K and up for a 409A valuation is a small price to pay for insurance in the event that the IRS challenges the option exercise price in the future. The 409A valuation report shifts the burden of proof to the IRS to show that the exercise price was wrong. If a company has not received venture financing and has no revenues, then most companies don8217t seem to get a 409A valuation. However, the company should prepare a valuation analysis on fair market value of the common stock to support the board conclusion on fair market value. If the company has a CFOfinancial expert that prepares a valuation report, this will also suffice to shift the burden of proof. Yokum, Our startup is struggling with the strike price on our first grants of options under our employee stock incentive plan. We did a Series A preferred at 1 a share, but aren8217t particularly sure if that8217s relevant. I8217d obviously like to grant the common shares at a fair price, but share the concerns in a prior question related to future valuations. Do you have any tips on a valuation analysis my board could use We are pre-revenue, so any process at this point seems arbitrary. Thx. Burt 8211 if the company did a Series A with institutional venture capital investors, then the company should get a 409A valuation. The 8220old school8221 10 to 1 preferred to common price ratio would not be an unusual result for a pre-revenue company. Of course, any rules of thumb like this are not proper accounting. eastoninvestment Tom Black re:my query of July 10: The note is only convertible into class B preferred shares8230no cash. The note was given in lieu of cash compensation. The company is pre-revenue and needs to raise funds thru the class B offering. An outside investor is buying 60 of the B shares for 1.61share. At that time, the notes will convert to B shares at the same price (1.61). Until the B actually closes there is a high probability of bankruptcy and default. Does the fact that the company does not have to pay cash to redeem the note put the deferred comp. outside the realms of 409A Yokum: I would appreciate your advice on how to handle the situation of the 409A valuation being lower than the FAS123R valuation. Thank you Ginny 8211 I defer to my tax and benefits specialists on these issues and you should consult with appropriate auditors and taxemployee benefits experts. Please read the disclaimers. I have heard of many situations where the auditors are rejecting 409A valuations. At the end of the day, I think that the company needs to appease the auditors with an acceptable FAS 123R valuation for accounting purposes, but that does not necessarily create an issue with the IRS as long as a 409A-compliant valuation backs up the option exercise price. Companies used to take cheap stock charges in connection with IPOs, which tacitly admits that the option price was too low. However, as far as I know, the IRS has not taken the position that these option grants with exercise prices that were too low are no longer ISOs (which need to be granted at FMV). When a consultant (or a law firm) agrees to work in exchange for options in a client, how do you determine the number of options you receive as a fee For example, if you provide 100K in legal or other advice, what are the typical option terms assuming the company is worth say 5MM post-money after the last round Duration Any good option agreements online Bill Mc 8211 There are probably a few different ways to think about it. One is to simply express the number of shares as a percentage of the company. For example, options for an employeedirectoradvisor will typically be benchmarked as a percentage of fully-diluted ownership. These options will vest over 4 years for employees and typically 2 to 4 years for directorsconsultants. Another way to think about it is in terms of value provided (somewhat like warrant coverage). See the post 8221 What should the terms of bridge loan warrant coverage be 8221 Perhaps even a different way to benchmark the size of option grant is to look at assumed in the money value and grant enough shares to provide the implied value. For most companies, there will be a difference between preferred stock FMV and common FMV. If there Series A is 1.00share and the common FMV is 0.10share, then each share has an implied 0.90share spread. If the company wanted to provide 9000 of value, it would grant options to purchase 10,000 shares. Generally, consultant options will be exercisable for a period between 5 and 10 years. They might be fully-vested upon grant (upon completion of services) and not dependent on continuous status as a service provider in order to be exercised. However, some may be subject to continued services in order to be exercisable. An option grant is not a do it yourself exercise. There are various things that can be screwed up ranging from 409A compliance, securities law issues, failure to obtain valid approvals which may result in option backdating, etc. How much does implementing an employee stock option plan typically cost the company (legal fees, admin. costs, etc.) My company has three principals and five employees and we39d like to being offering equity incentives to key employees. I39ve heard estimates of 10k-15k just to get the stock option program up and running, but I have no idea whether this amount is accurate. It doesn39t seem like it should be that complicated. Basically, I39m trying to figure out whether or not I39m getting ripped off. Thanks for any advice you can lend. Jon 8211 10K to 15K sounds ridiculous assuming that you are a C corp. Even if you incorporated DIY online and someone had to redo every doc, it would still be less that that range to redo everything and have a company with a stock option plan. Well, the 409A valuation issue is not going away. I believe the IRS has started scrutinizing the first of these arrangements. I believe there are quality appraisers out there including us who provide supportable, defendable and qualified 409A valuations. Then there are companies using foreign labor to do this and advertising that 409As can be completed for less than 500. There are also companies that cannot be considered completely independent valuation experts as they provide other services such as CFO rental or banking to the same clients they value. The IRS is bound to hold such arrangements as non-independent. The keywords in choosing a 409A provider ought to be: experienced, US based, independent, audit worthy, industry exposure and affordable. Due diligence and application of reasonable standards are what audit firms are looking for, and the IRS will look for. With outsourced talent and very cheap valuations, we find these two elements totally lacking. Buyer beware if you need more information, you are always welcome to contact us at Accuserve Inc (accuserveus ).Which plans can be exempt from 409A Of course, certain types of arrangements are specifically exempted from Section 409A coverage, such as IRC 401(a) qualified retirement plans, bona fide vacation leave, sick leave, disability and death benefits, etc. Nevertheless, the key to avoiding 409A coverage lies in whether receipt of compensation can be deferred, as well as when it must be received. Thus, the following non-qualified plans may also be exempt from 409A coverage for reasons described herein: Non-qualified Stock Options (NSOs) may be exempt from 409A if, among other things, the Strike Price (aka: Exercise Price) is not less than the underlying stocks fair market value (FMV) on the date of grant. The other requirements are that NSOs contain no further deferral features, that the number of shares exercisable under the option are fixed at the time of the grant, and that the grant represents service recipient stock of an eligible issuer. This last prong means that the corporation receiving the services of the employee will only qualify as eligible if the stock issued is that of its own or a corporation within its controlled group upward. Still, it is possible to grant a stock option at less than FMV without running afoul of 409A through the short-term deferral exemption which provides that 409A will not apply so long as the option expires unless exercised by March 15th of the year following the year in which the right vests. Incentive Stock Options (ISOs), being IRC Sec. 422 compliant, avoid 409A coverage because their strike price must be no less than FMV on the date it is granted, and ISOs held by terminated employees must be exercised within three months, thereby disallowing further deferral. Stock Appreciation Rights (SARs) provide no lasting equity interest and will be exempt from 409A so long as the strike price is not less than the underlying stocks FMV on the date of grant. Because of the possibility that the SARs could lose value beyond the time of vesting (ie: where the FMV falls below that of the strike price), SARs need not be exercised within a certain time period, and will avoid 409A treatment. Severance Pay Arrangements may be excepted from 409A coverage if it provides for payment only upon an involuntary separation from service and such pay is not greater than two times the lesser of either: a) the sum of the executives annualized compensation based upon the annual rate of pay for services provided to the company for the taxable year of the executive preceding the taxable year in which he has a separation from service or, b) the maximum amount that may be taken into account under a qualified plan pursuant to section 401(a)(17) for the year in which the separation occurs. In addition, a plan excepted from 409A treatment must provide that the separation pay just described must be paid no later than the last day of the second taxable year of the executive following the taxable year in which the separation from service occurred. De minimis amounts and certain other reimbursements will avoid 409A so long as they are otherwise deductible expenses (e. g. business expenses and medical expenses) and must be paid before the end of the second calendar year following the year of separation. The short-term deferral exception also offers avoidance of 409A application. Under this exception, if an amount must be paid within two and one-half months of the end of the year (or last year) in which the performance was measured, 409A will not be triggered and there is no limit to the amount of payment.

No comments:

Post a Comment